هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة ماجيك شيف

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة ماجيك شيف الوكيل الوحيد لشركة ماجيك شيف و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة غسالات فول اوتوماتيك ماجيك شيف

صيانة غسالات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ماجيك شيف

صيانة غسالات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ماجيك شيف

صيانة غسالات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة غسالات اطباق ماجيك شيف

صيانة غسالات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة غسالات اطفال ماجيك شيف

صيانة غسالات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مجففات ملابس ماجيك شيف

صيانة مجففات ماجيك شيف الوكيل الوحيد الرسمي لشركة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ثلاجات نو-فروست ماجيك شيف

صيانة ثلاجات نو-فروست ماجيك شيف الوكيل الوحيد في مصر لشركة ماجيك شيف و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ثلاجات دي-فروست ماجيك شيف

صيانة ثلاجات دي-فروست ماجيك شيف الوكيل الوحيد في مصر لشركة ماجيك شيف و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ثلاجة دوبلكس ماجيك شيف

صيانة ثلاجة دوبلكس ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ثلاجة عرض ماجيك شيف

صيانة ثلاجة عرض ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ماجيك شيف

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه ماجيك شيف< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ثلاجة ميني بار ماجيك شيف

صيانة ثلاجة ميني بار ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة كولدير ماجيك شيف

صيانة كولدير ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير ماجيك شيف< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة دسبنسر ماجيك شيف

صيانة دسبنسر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر ماجيك شيف< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ديب فريزر ماجيك شيف

صيانة ديب فريزر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة دفايات زيت ماجيك شيف

صيانة دفايات زيت ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة دفايات كهرباء ماجيك شيف

صيانة دفايات كهرباء ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة فلاتر مياة ماجيك شيف

صيانة فلاتر مياة ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مروحة ستاند ماجيك شيف

صيانة مروحة ستاند ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مروحة راسية ماجيك شيف

صيانة مروحة راسية ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مروحة سقف ماجيك شيف

صيانة مروحة سقف ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مروحة حائط ماجيك شيف

صيانة مروحة حائط ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مروحة ديجيتال ماجيك شيف

صيانة مروحة ديجيتال ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مكنسة سجاد ماجيك شيف

صيانة مكنسة سجاد ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مكنسة عربية ماجيك شيف

صيانة مكنسة عربية ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس ماجيك شيفة ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مكنسة يد ماجيك شيف

صيانة مكنسة يد ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مكنسة تسوية عشب ماجيك شيف

صيانة مكنسة تسوية عشب ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة كشافات ماجيك شيف

صيانة كشافات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مجفف يد ماجيك شيف

صيانة مجفف يد ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة ريسيفر ماجيك شيف

صيانة ريسيفر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة سكوتر ماجيك شيف

صيانة سكوتر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة هاف بورد ماجيك شيف

صيانة هاف بورد ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة بوتاجازات ماجيك شيف

صيانة بوتاجازات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة بوتاجاز بلت ان ماجيك شيف

صيانة بوتاجاز بلت ان ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة فرن ماجيك شيف

صيانة فرن ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة فرن بلت ان ماجيك شيف

صيانة فرن بلت ان ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة مايكروويف ماجيك شيف

صيانة مايكروويف ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة سخان فوري ماجيك شيف

صيانة سخان فوري ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة سخان غاز ماجيك شيف

صيانة سخان غاز ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة سخان كهرباء ماجيك شيف

صيانة سخان كهرباء ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة سخان مركزي ماجيك شيف

صيانة سخان مركزي ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة عجان ماجيك شيف

صيانة عجان ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة ماجيك شيف)

صيانة ماجيك شيف
صيانة خلاطات ماجيك شيف

صيانة خلاطات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة هاندبلندر ماجيك شيف

صيانة هاندبلندر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات ماجيك شيف

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة ماجيك شيف
صيانة مفرمة ماجيك شيف

صيانة مفرمة ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة كاتل ماجيك شيف

صيانة كاتل ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة شفاط ماجيك شيف

صيانة شفاط ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة ماكينة حلاقة ماجيك شيف

صيانة ماكينة حلاقة ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة بيبي ليس ماجيك شيف

صيانة بيبي ليس ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة استشوار ماجيك شيف

صيانة استشوار ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة مكواه شعر ماجيك شيف

صيانة مكواه شعر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة مكواه ملابس ماجيك شيف

صيانة مكواه ملابس ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة مكواه بخار ماجيك شيف

صيانة مكواه بخار ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة غرفة تبريد ماجيك شيف

صيانة غرفة تبريد ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تكييف مركزي ماجيك شيف

صيانة تكييف مركزي ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تكييف سبليت ماجيك شيف

صيانة تكييف سبليت ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تكييف شباك ماجيك شيف

صيانة تكييف شباك ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تكييف صحراوي ماجيك شيف

صيانة تكييف صحراوي ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تكييف محمول ماجيك شيف

صيانة تكييف محمول ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة كاسيت ماجيك شيف

صيانة كاسيت ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة كاسيت ماجيك شيفة ماجيك شيف

صيانة كاسيت ماجيك شيفة ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت ماجيك شيفة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت ماجيك شيفة ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة موبايل ماجيك شيف

صيانة موبايل ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تليفونات ماجيك شيف

صيانة تليفونات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة اجهزة سنترال ماجيك شيف

صيانة اجهزة سنترال ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تليفون لاسلكي ماجيك شيف

صيانة تليفون لاسلكي ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة ماجيك شيف
صيانة تاب ماجيك شيف

صيانة تاب ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة اي باد ماجيك شيف

صيانة اي باد ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة اي بود ماجيك شيف

صيانة اي بود ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة شاشات ال اي دي ماجيك شيف

صيانة شاشات ال اي دي ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة شاشات ال سي دي ماجيك شيف

صيانة شاشات ال سي دي ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة شاشات بلازما ماجيك شيف

صيانة شاشات بلازما ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة تليفزيونات ماجيك شيف

صيانة تليفزيونات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة هوم ثيتر ماجيك شيف

صيانة هوم ثيتر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة سماعات ماجيك شيف

صيانة سماعات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة لاب توب ماجيك شيف

صيانة لاب توب ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب ماجيك شيفك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة كاميرات مراقبة ماجيك شيف

صيانة كاميرات مراقبة ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة كاميرات ديجيتال ماجيك شيف

صيانة كاميرات ديجيتال ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة كاميرات فيديو ماجيك شيف

صيانة كاميرات فيديو ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة اجهزة طبية ماجيك شيف

صيانة اجهزة طبية ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة اسانسيرات ماجيك شيف

صيانة اسانسيرات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة جهاز بصمة ماجيك شيف

صيانة جهاز بصمة ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة باركود ماجيك شيف

صيانة باركود ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة ميزان ديجيتال ماجيك شيف

صيانة ميزان ديجيتال ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة ماكينة تصوير مستندات ماجيك شيف

صيانة ماكينة تصوير مستندات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة طابعة ماجيك شيف

صيانة طابعة ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة سكانر ماجيك شيف

صيانة سكانر ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة سيرفرات ماجيك شيف

صيانة سيرفرات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات ماجيك شيف

صيانة ماجيك شيف
صيانة فاكسات ماجيك شيف

صيانة فاكسات ماجيك شيف هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات ماجيك شيف في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات ماجيك شيف

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الماجيك شيفيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة ماجيك شيف



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة ماجيك شيف في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة ماجيك شيف و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة ماجيك شيف في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة ماجيك شيف بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة ماجيك شيف الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة ماجيك شيف " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات ماجيك شيف ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة ماجيك شيفو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة ماجيك شيف 500 ج.م و كانت منتجات ماجيك شيف متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات ماجيك شيف فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة ماجيك شيف الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة ماجيك شيف في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة ماجيك شيف المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء ماجيك شيف .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء ماجيك شيف اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة ماجيك شيف

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة ماجيك شيف الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء ماجيك شيف يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة ماجيك شيف في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء ماجيك شيف 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة ماجيك شيف انا عميل لدى صيانة ماجيك شيف و لان كل اجهزتى في البيت ماجيك شيف, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة ماجيك شيف من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات ماجيك شيف و التعامل مباشرةً مع صيانة ماجيك شيف حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة ماجيك شيف
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة ماجيك شيف و الحقيقة انا شايفة ان شركة ماجيك شيف غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة ماجيك شيف هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الماجيك شيف الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة ماجيك شيف تعاملت مع مركز صيانة ماجيك شيف و وجدت افضل خدمة صيانة ماجيك شيف في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة ماجيك شيف و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة ماجيك شيف الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة ماجيك شيف صيانة ماجيك شيف
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.